نشاطات الملحقات

نادي الكتاب للأطفال

نادي الكتاب للأطفال

اقترحنا هذه المرة على التلاميذ قراءة بعض الجمل من القصة التي بحوزته وذلك بعد القيام بقراءة سليمة للجمل بصوت مرتفع . ثم منحنا كلا منهم مدة 10 دقائق للمراجعة وقد تمكن التلميذ تويريكي علي من تقديم قراءة صحيحة للجمل والتي تمكن على إثرها من الحصول على المرتبة الأولى بجدارة، أما المرتبة الثانية فقد كانت من نصيب تويريكي أسماء . في حين حصلت التلميذة صديقي فاطمة على المرتبة الثالثة.
من خلال هذه الجلسات تمكنا من تحديد الملاحظات التالية:
الكثير من التلاميذ بمختلف مستوياتهم يقدمون قراءات جيدة في كثير من الأحيان، في حين أنهم يفتقدون إلى التركيز عند قراءة بعض الكلمات الصعبة والسهلة في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى