نشاطات الملحقات

مسابقة التميز تحت شعار : ” اكتشف موهبتي “

في اطار النشاطات الثقافية للمكتبة وبالتنسيق مع فوج الكشافة الاسلامية ” محمد بوسعيد ” بعين معبد ، وتحت اشراف السيد مدير المكتبة الرئيسية لولاية الجلفة تمت برمجة نشاط ثقافي لإكتشاف مواهب الاطفال من رواد المكتبة وذلك في مجالات : الإنشاد والرسم والفصاحة والشعر لفئة أقل من 15 سنة .
حيث تم بعد الاعلان عن النشاط على مستوى المكتبة والمؤسسات التربوية بالبلدية استقبال استمارات المشاركة حسب المجالات المذكورة وبلغ عدد المشاركين 180 مشارك
– تم انتداب لجنة لتقييم العروض متكونة من الاساتذة : عيسى شريك ، فيطس أيمن ، حسن مسعود فيما يخص الانشاد ، وكذا الشارعر : بوبكر زكموط فيما يخص الفصاحة والشعر ، ، والسيد : بشار محمد في مجال الرسم .
– انطلاق التصفيات الأولية بمكتبة عين معبد ابتداء من 11 مارس 2018 للرسم بعد توفير مستلزمات الورشة من طرف المكتبة الرئيسية ، وذلك بالموازاة مع انطلاق تصفيات المجالات الاخرى .
– بعد اكتشاف عديد المواهب ونظرا لكثرة عدد المشاركين تم تمرير المشاركات الى دور ثان ابتداء من 25 مارس 2018.
– اأفرزت نتائج الدور الثاني المواهب التي ستشارك في النهائي وعددها : 05 في الانشاد .. 06 في الرسم .. 03 في الشعر .. و 03 في مجال احسن متحدث باللغة العربية .
اقيم خفل الختام يوم 24 أفريل 2018 بالمكتبة الرئيسية الذي استهل الوقوف دقيقة صمت ترحما على ارواح شهداء الطائرة ، ثم كلمة السيد مدير المكتبةو انطلاق المسابقة النهائية التي تخللتها اناشيد وطنية وانشطة ثقافية .. ليتم في الاخير تكريم الفائزين الثلاثة في كل مجال ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق